التصنيفات
مقالات

تحميل رواية عيون الظلام PDF – دين كونتز

يقولون البعض أن رواية عيون الظلام تنبأت بـ فيروس كورونا الذي ينتشر في جميع إنحاء العالم في الوقت الحالي، ويقولون البعض الآخر أن الرواية فيه تشابه بينها وبين ما يجرى اليوم أي صدفة، ولكن ماهي الحقيقة؟ وعن ماذا تتحدث رواية عيون الظلام؟ هل بالفعل تتحدث عن فيروس كورونا الذي جعلني أجلس بالمنزل ولا أخرج ألا للضرورة؟ كل هذه سوف نعرفه في هذه التدوينة حيث سنشارك معكم بعض المعلومات عن الكتاب وعن الكاتب، وبالطبع سوف نوفر رابط تحميل رواية عيون الظلام بصيغة PDF، إذا كنت تريد قراءة رواية عيون الظلام.

عن رواية عيون الظلام

مؤجز: تتشابه أحداث رواية عيون الظلام بحياتنا في الوقت الحالي الأحداث التي حدث منذ بدأ فيروس كورونا في مدينة ووهان الصينية، نعم فالتشابه بين أحداث الرواية وما نعيشه اليوم متقارب للغاية، ولكن بالطبع كرواية يجب أن تسرد بشكل درامي وخيالي، فتتحدث رواية عيون الظلام عن الأم (كريستينا إيفانس) ورحلة البحث عن حقيقة موت أبنها (داني) وهل مات أم مازال حيًا، لتتفاجاء عزيز القراء بالكثير من الأحداث المشوقة وقد تجعلك تقتنع بنظريات المؤامرة، وقد تشك أيضاً أنها أحداثها صدفة بما يحدث اليوم.
للتنوية: تم كتابة هذه المقال يوم 31 مارس 2020 ربما يتغير الحال إلى أفضل في الأيام القادمة بإذن الله.

عن الكاتب دين كونتز

الكاتب الأمريكي دين كونتز (Dean Koontz) هو كاتب روائي وسيناريو وله العديد من الأفلام، وتميز في كتابة روايات الخيال العلمي والرعب، حيث حصلت العديد من أعماله الكتابية على الكتب الأعلى مبيعاً في قائمة نيويورك تايمز (The New York Times) وأيضاً فاز بالعديد من مسابقات الكتابة، ومن رواياته:

  • قلبك ينتمي إلي
  • وجه الخوف المنشورة عام 1977
  • موعد مع الجريمة

وولد يوم 9 يوليو سنة 1945 في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل رواية عيون الظلام PDF

كتاب عيون الظلام مترجم

للأسف حتى الآن لم يتم ترجمة كتاب عيون الظلام إلى اللغة العربية، ولكننا نتوقع ترجمة الكتاب في أقرب وقت لآن أثار الجدل في الكثير من المناطق العربية وخاصة دول الخليج العربي، فنحن بانتظار دور النشر والمترجمين، وسوف نخبركم إذا تم ترجمة الكتاب، وإذا توفر منه نسخة باللغة العربية مجانية سوف نوفره بالتأكيد على موقعنا كلام كتب.

كما وضحنا.. لم يتوفير الكتاب باللغة العربية حتى الآن ولكن إذا كانت اللغة الإنجليزية لديك تجعلك تستطيع قراءة الكتاب يمكنك تحميله مباشرة، إليكم رابط تحميل كتاب عيون الظلام وما عليك ألا الضغط على أيقونة تحميل الكتاب وسوف يحولك إلى صفحة التحميل ويقوم بالتحميل مباشرة.

  • نحن ننشر الكتب التي تتوفر بشكل مجاني تماماً على الإنترنت من قبل دور النشر والكُتاب
    فإذا نشر كتاب له حقوق ملكية يرجى أبلغنا عن طريق صفحة إتصل بنا.
  • ويمكنك أيضاً تحميل المزيد من الكتب عبر الرابط هذا تحميل كتب.
  • إذا كان يواجهك مشكلة في تحميل الكتاب يرجى أخبرنا في تعليق لكي نقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

بواسطة أمل محمد

أمل محمد، حاصل على بكالوريوس الآداب الانجليزي، أعمل في بعض المواقع الألكترونية منها موقع كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم، أهوى الكتابة والمعرفة في الكثير من المجالات منها الروايات والأعمال الأدبية والروايات الرومانسية، وأشارك معاكم الكثير مما أحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.