أفضل تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون - ZAmerican English
أفضل تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون - ZAmerican English

أفضل تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون – ZAmerican English

هل قرأت موضوعنا السابق (لماذا نتعلم اللغة الإنجليزية) وتريد تعليم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح من البداية إلى الأحتراف؟ حسناً، سوف نقدم إليكم أفضل ما رأينا حتى الآن لتعليم اللغة الإنجليزية أون لاين، وبطريقة صحيحة من شخص ذو خبرة تفوق 12 سنة في اللغة الإنجليزية، ومتخصص للغاية في تعليم اللغات، وإذا كنت ترى إن الحديث مبالغ فيه، فسوف نذكر في هذه الموضوع، بعض إحصائيات القناة، وكيف لائقت أعجاب الملايين من الناس، بسبب طريقة التعلم والتنظيم وكيفية تعلم اللغة الإنجليزية بشكل غير تقليدي ومبني على أبحاث علمية.

إبراهيم عادل صاحب قناة ZAmerican English

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إبراهيم عادل – مدرس لغة انجليزية خبرتي في هذا المجال تفوق الإثنى عشرة سنة في كثير من البلدان، احاول من خلال قناة ذا امريكان انجلش تبسيط اللغة الانجليزية لكل متعلم وجعلها منطقية وذو معنى حتى نتخلص من عقدة الحفظ ونبدأ في الفهم وحتى يخرج جيل من الطلاب مسلحين بالعلم يستطيعون اخراج انفسهم وذويهم من الدائرة المغلقة التى هم بها ويحصلون على مستقبل افضل وتزيد فرصهم في الحياة بعد ذلك. القناة متاحة مجانا على يوتيوب وتقدم خدمة محترفة تنافس بفضل الله كبرى قنوات تعليم اللغة الانجليزية في العالم، اذا كانت هذه اول مرة لك معنا فابدأ بسلسلة الخطوة الاولى (تعلم من الصفر) و(كورس القراءة). وأخيرا لا تنسانا من صالح دعائك”

ذلك ما كتابه الأستاذ إبراهيم عادل صاحب قناة ذا امريكان إنجلش على اليوتيوب التي حصلت على ما يقارب الـ 3 مليون مشترك ! وعلى ما يقارب الـ 116 مليون مشاهدة أي 116,000,000 حتى كتابة هذه المقال، وإليكم مميزات التعليم مع القناة ومميزات التطبيقات التي تقدمها قناة “ZAmerican English”.

مميزات تعليم الإنجليزي مع قناة وتطبيقات ذا أمريكان انجلش

  • وجود دروس من البداية حتى الأحتراف
  • أفكار وطرق جديدة في تعلم اللغة الانجليزية
  • إرشادات في التعليم والتنمية الذاتية
  • وجود اختبارات لكل درس “على التطبيقات فقط”
  • شهادة معتمدة من قبل شركة “ZAmerican English” بعض أختبارات تتم عبر التطبيق فقط
  • كلمات وجمل كثير
  • تبسيط قواعد اللغة الإنجليزية
  • قصص وتجارب في تعليم اللغة الإنجليزية

تحميل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية

يقدم الأستاذ إبراهيم عادل صاحب قناة ذا امريكان إنجلش “ZAmerican English” على اليوتيوب تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال الهواتف، سواء الأندرويد والآيفون وسوف نقدم لكم التطبيقين للتحميل بشكل مباشر.

  • يمكنك تحميل تطبيق الأندرويد لتعليم الانجليزي من هنا
  • وتحميل تطبيق الآيفون لتعليم الانجليزي من هنا

ثم تقوم بالتثبيت على الهاتف، وتفتح التطبيق وتسجل من خلال الميل “Gmail” أو من خلال فيسبوك، التطبيق سلس وبسيط للغاية ولا يحتاج إلى شرح، لآن توجد الدروس بالترتيب ويأتي التطبيق بلغاتين وهما اللغة العربية والإنجليزية، ويبدأ معاك من البداية إلى الاحتراف في تعليم اللغة الإنجليزية، وكل ما تم ذكر بالمجان ولكن يمكنك أن تدعم القناة مادياً على باتريون “patreon” أو باي بال “PayPal”، ونتمنى كل التوفيق للأستاذ إبراهيم عادل.

وآخيراً إليكم فيديو من قناة ZAmerican English

قناة ZAmerican English – لتعليم اللغة الإنجليزية

عن أماني محمد

أماني محمد، حاصلة على بكالوريوس الآداب الانجليزي، أعمل في بعض المواقع الألكترونية، أهوى الكتابة والمعرفة في الكثير من المجالات منها الروايات والأعمال الأدبية والروايات الرومانسية، وأشارك معاكم الكثير مما أحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!