رواية جريمة في قطار الشرق PDF

رواية جريمة في قطار الشرق PDF – أغاثا كريستي

إليكم الرواية التي صنفت من ضمن أفضل 100 رواية رعب وتشويق وقد تم ترجمتها إلي اللغة العربية، والعديد من اللغات وقد اعتمدت الكاتبة أغاثا كريستى في كتاباتها رواية جريمة في قطار الشرق علي إظهار عنصر الخير وهو الذي ينتصر على الشر في النهاية وكل هذا بطريقة مشوقه ورائعة وإليكم من موقع كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم رواية جريمة في قطار الشرق بصيغة PDF ويمكنك قراتها أون لاين، ودعونا نتعرف أولاً على نبذة من الرواية وقراءة بعض الإقتباسات.

عن رواية جريمة في قطار الشرق

تدور أحداث رواية جريمة في قطار الشرق حول جريمة قتل وقعت في قطار يسمي ((طوروس السريع)) حيث أن أسم الرواية بالكامل هو (جريمة في قطار الشرق السريع) وهو قطار يربط بين لندن وتركيا، حيث تدور أحداث الرواية حول العثور على جثة أحد الركاب مقتولاً داخل مقصورته الخاصة ولكن وجودوا أن المقصورة الخاصة بالقتيل مغلقه من الداخل مما آثار دهشة الجميع حول كيفية وقوع الجريمة، وقد تلقي القتيل اثنتا عشر طعنة وهنا ظهر المحقق بوارو لكى يعمل على هذه الجريمة ويحقق بها حيث أنه كان متواجد صدفة في القطار، حيث أن هذا القطار كان يتكون من مطعم ومطبخ وعربة نوم وعربيتين آخريين.

إقتباسات من الرواية

تنهد ثم انحنى فوق الطاوله الصغيرة ،يتفقد أجزاء الورقه المحترقه ،ثم تمتم لنفسه ما أريده في هذه اللحظه هو صندوق قبعه نسائية من الطراز القديم

قال بوارو: إذن،بعد أن وضعت الحل بين أيديكم ، يشرفني أن أتقدم بإستقالتي من القضية.

تسبب الثلوج المتراكمة في تعطيل القطار بعد منتصف الليل بقليل. لقد كان “قطار الشرق السريع” مزدحماً بالركاب، وهو أمر غريب في هذا الوقت من العام. لكن الركاب نقصوا واحد عند الصباح، فقد وجد أحدهم مقتولاً في مقصورته وفي جسمه اثنتا عشرة طعنة، وكان باب المقصورة مقفلاً من الداخل! التوتر يتزايد والحيرة تبلغ غايتها، ولكن بوارو يفاجئ الجميع، إنه لا يقدم حلاً واحداً لهذه الجريمة الغريبة، بل حلين!

عن الكاتبة آغاثا كريستي

هي كاتبة إنجليزية الأصل وقد اشتهرت أيضا باسم السيدة مالوان ف كتبت العديد من روايات الجرائم وأيضا كتبت العديد من الروايات الرومانسية ولكن باسم مستعار وهو ماري ويستماكوت وقد اشتهرت بانها أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ، ومن روايتها رواية ثم لم يبق احد وبيعت وبيعت روايتها بأجمالي أكثر من مليار نسخة من وترجمت لأكثر من 103 لغة.

حيث أنها أيضاً نالت أعجاب النقاد لما في روايتها من تشويق واثارة وأيضاً عرضها لبعض القيم الإنسانية التي تفيد القارئ والمجتمع وهو أن الخير ينتصر في النهاية على الشر.

تحميل رواية جريمة في قطار الشرق PDF

يمكنك تحميل وقراءة رواية جريمة في قطار الشرق بصيغة PDF عبر النقر على الرابط التالي:

  • نحن ننشر الكتب التي تتوفر بشكل مجاني تماماً على الإنترنت من قبل دور النشر والكُتاب
    فإذا نشر كتاب له حقوق ملكية يرجى أبلغنا عن طريق صفحة إتصل بنا.
  • ويمكنك أيضاً تحميل المزيد من الكتب عبر الرابط هذا تحميل كتب.
  • إذا كان يواجهك مشكلة في تحميل الكتاب يرجى أخبرنا في تعليق لكي نقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!