تعليم الإنجليزي بالعربي للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف

تعليم الإنجليزي بالعربي للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف

في العصر الحالي أصبحت اللغة الإنجليزية مطلب أساسي لكل فرد، والآن أصبح تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت متاحاً بشكل مجاني، وتعلم اللغة يفيدك عند التقديم على وظائف وفي الإطلاع على البحوث العلمية فقليلة هي المصادر الموثوقة باللغة العربية فيجب أن تبحث باللغة الإنجليزية، حتى الآن توجد الكثير من الكتب الإنجليزية المهمة التي يجب أن تترجم إلى اللغة العربية ولم تترجم، حتى إذا كنت تريد تعلم لغات البرمجة يجب أن تتعلم اللغة الانجليزية وتصل إلى مستوى جيد حتى تحترف الكثير من الأعمال، فأصبحت اللغة أساسية في حياتنا كعرب، ومن باب العلم بالشيء هي اللغة رقم واحد في العالم الحالي من حيث عدد المتحدثون، ولذلك سوف ندلك على طريقة تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين في هذا الموضوع على موقع كلام كتب، للقراءة والتعلم.

تعليم الانجليزي بالعربي للمبتدئين

توجد العديد من طرق تعلم الانجليزي بالعربي من الصفر إلى الاحتراف، ولذلك سوف نشاركم جميع الطرق.

3 كتب عن الفوركس_Forex

تعليم الانجليزي للمبتدئين من كتب “pdf”

سوف أشاركم أهم ثلاث كتب يجب أن يكونوا لديك عند تعلمك اللغة الإنجليزية من الصفر، وهما:

  1. كتاب أهم 6000 كلمة في اللغة الانجليزية بالترجمة إلى اللغة العربية.
  2. كتاب 100 جملة شائعة في اللغة الانجليزية مع الترجمة والنطق باللغة العربية.
  3. كتاب تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية مع الترجمة العربية.

يمكنك تحميل هذه الكتب “PDF” عبر مدونة كلام كتب عبر النقر على الرابط التالي:

تعليم الانجليزية أون لاين

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية عبر حاسوبك أو هاتفك الشخصي المتصل بالإنترنت، وذلك بمتابعة بعض القنوات والمواقع الإلكترونية وأيضًا بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها من متجر (جوجل بلاي_Google Play) أو (أب ستور_App Store) إذا كنت أيفون، وسوف نقدم لكم كيف تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وهذا عبر قنوات اليوتيوب التي تقدم دروس احترافية، وعبر المواقع الإلكترونية.

تطبيق “zAmericanEnglish”

أفضل تطبيق يمكنك من تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر للمبتدئين عبر هاتفك الذكي، تطبيق “zAmericanEnglish” وقد خصصنا شرح كامل للتطبيق يمكنك الدخول عليه عبر الرابط التالي: (شرح تطبيق “zAmericanEnglish”)

تعلم اللغة الإنجليزية من اليوتيوب

أفضل قناة تعلم اللغة الانجليزية من خلال اليوتيوب قناة ذا أمريكان انجلش (zAmericanEnglish)

فهي قناة أخونا الأستاذ عادل إبراهيم، ويقدم بها تعلم اللغة الإنجليزية من البداية للاحتراف، حازت على ملايين المشاهدين والمشتركين وتطبيق “zAmericanEnglish” خاص أيضًا بهذه القناة ويقوم بإدارتها الأستاذ إبراهيم عادل، ولكي تبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية هذه أول كورس يجب أن تبدأ به من خلال القناة.

كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين كورس كامل من البداية إلى الاحتراف – المستوى الأول

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

وأشاركم هنا أفضل المواقع الإلكترونية لتعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني تماماً وعن تجربة، هذه أفضل الموقع.

موقع ميمريز (memrise)

عن تجربة شخصية هذا من أحد المواقع التي تشجعك على التعلم حيث يوجد به منافسة، ومشاركة بين الأصدقاء ويعلمك بشكل مرح عن طريق الاختيار والكتابة أحياناً، فاعتبره لعبة وسيفيدك كثيرًا في تعلم الكتابة أيضاً على لوحة المفاتيح “الكيبورد”، ويمكنك التسجيل عبر الرابط التالي “memrise.com” بشكل مجاني تماماً، وبعد التسجيل يوضح لك كيف تبدأ تعلم اللغة الإنجليزية وأيضًا ستجد في الملف الشخصي كم الكلمات اللي أتعلمتها وكم عدد النقاط وما إلى ذلك.

موقع دولينجو (Duolingo)

لا يختلف كثيرًا عن موقع “ميمريز”، ولكن هذا الموقع دقيق للغاية، ويمكنك من تعليم لغات آخري مثل الأسبانية والألمانية، عبر مراحلة من البداية إلى النهاية، وهو من أفضل البرامج في تعلم اللغات حيث ربع مستخدميه من الولايات المتحدة، ويمكنك الدخول والتسجيل من “duolingo.com” ويتميز بواجهة بسيطة أيضاً، وبعد التسجيل فقط قوم بالتعلم هو سلسل ووجهته بسيطة للغاية ولكن إذا كنت تريد شرح متعمق أخبرنا في التعليقات.

أهم نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

  • أولًا: الاستمرار ثم الاستمرار هذه أول شيء يجب أن تعرفه لكي تتقن آي شيء يجب عليك الالتزام، والتعلم اليومي بشكل مستمر حتى تتقن اللغة.
  • ثانيًا: الممارسة، مع تعلم اللغة يجب ممارسة اللغة الإنجليزية في حياتك يومياً لكي تسرع من عملية التعليم، مثالًا قم بتحويل هاتفك وحاسوبك باللغة الإنجليزية، تحدث مع بعض الأصدقاء باللغة الإنجليزية إذا كان في أستطاعتك.
  • ثالثًا: كون مرن في تعلم اللغة ونوع أساليب التعلم ولذلك شاركنا معكم كتب وقنوات وتطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يمكنك تعلم اللغة بأكثر من شكل مختلف في آي مكان، وأيضًا إذا كان لا يوجد إنترنت يمكنك تصفح الكتب بدلًا من الأساليب التي تحتاج إنترنت، وهذا يساعدك على تعلم اللغة بشكل أسرع.
  • رابعًا: إياك والخوف من التحدث باللغة الإنجليزية حيث هذا سوف يسبب عائق في التحدث وعدم الإتقان، فيجب أن تمارس اللغة حتى إذا كنت تخطأ في نطق الكلمات، وهكذا تتعلم من أخطائك.
  • خامساً: لا تنسى القاعدة الأولى وهي الاستمرار ونتمنى لكم التوفيق في إتقان اللغة الإنجليزية.
  • اقرأ أيضًا: شهادات اللغة الإنجليزية وأنواع الاختبارات
كلام كتب على اليوتيوب

فكرتين عن“تعليم الإنجليزي بالعربي للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف”

  1. رغم ان المنشور يجمع كل طرق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ولكن افضل طريقة هي عن طريق تطبيق zamerican english للاستاذ ابراهيم عادل عن تجربة وجيد ايضا انك شرحته في الموضوع بشكر موقع كلام كتب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!