التصنيفات
فهرس الكتب

فهرس روايات دعاء عبد الرحمن مع الروابط للتحميل pdf

جميع كتب الكاتبة دعاء عبد الرحمن كاملة للقراءة والتحميل “Pdf” حيث شاركت العديد من الروايات التي أثارت الكثير من الجدل، مما تحتويه من قضايا اجتماعية، ورومانسية، حتى أصبحت من أشهر الكتاب في هذه الحقبة الزمنية، وسوف أشاركم في هذا الفهرس جميع مؤلفات الكاتبة مع روابط للتحميل.

جميع روايات دعاء عبد الرحمن

رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

وهي الرواية الأشهر للكاتبة دعاء عبد الرحمن، وتتحدث عن الكثير من المشاعر والأفكار التي ترتبط بالحب والغيرة والحقد والشك، في سياق رومانسي ديني، مع طرح الكثير من القضايا الاجتماعية في الدول العربية، ويمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.

3 كتب عن الفوركس_Forex

رواية إيماچو

رواية إيماچو نشرت عن دار عصير الكتب، وتحكي قصة قريبة للغاية من الواقع، حيث تتحدث عن الهشاشة النفسية التي تعاني منها الكثير من الأناث هذه الأيام، وهي “حبيبة” بطلة الرواية التي تألمت من الدنيا ومن صفعات المقربين لها، ويمكنك تحميل الرواية عبر الرابط التالي.

رواية وقالت لي

“لماذا لا نشعر بقدرهم إلا بعد أن يرحلوا، ذهاباً بلا عودة؟”
رواية وقالت لي بمثابة دعوة لفهم عالم النساء، حيث توضح الكثير من الأمور والتصرفات التي تحدث من قبل النساء لا يفهمها الرجال، مع لغة جيدة للغاية، حيث تعد الرواية من أفضل رواياتها والأعلى تقييمًا، رابط التحميل.

رواية ولو بعد حين

ترتبط هذه الرواية بروايتها السابقة وقالت لي، حيث تناقش قضايا اجتماعية، مهمة للغاية مع تقديم الكثير من الحلول لها، ولا داعي لحرق ما تناقشه الرواية فيمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.

رواية داو: إلا قليلًا

تتميز رواية داو باللغة العربية الفصحى في الحوار والسرد، وتشويق الأحداث أثار الكثير من الجدل حولها، حيث تتحدث عن دولة مقسمة قسمين، وهُنا تتولى الأحداث المثيرة، بين أبطال الرواية، ويمكنك معرفة كل ذلك بالطبع عبر الرابط التالي لتحميل الرواية.

رواية اكتشفت زوجي في الأوتوبيس

تعد من أول الروايات الإلكترونية لها، ونالت شهرة كبيرة في الوطن العربي، وكانت الكاتبة دعاء عبد الرحمن تنشر باسم مستعار وهو “مشاعر غالية” وعرف الكتاب وقت نشر هذه الرواية أسم مشاعر غالية، قبل إعلان الكاتبة أسمها الحقيقة والبدا في نشر الروايات رسمي وورقي، ويمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.

رواية مع وقف التنفيذ

من الروايات التي نشرت باسم مشاعر غالية بدلاً من دعاء عبد الرحمن، وتتميز بأنها تجمع بين الدين والدنيا، ويصنفها العديد من القراء كرواية رومانسية ذات طابع ديني، ويمكنك تحميل عبر الرابط التالي.

رواية ولا في الأحلام

تعتبر رواية ولا في الأحلام من الروايات القصيرة، نشرت في بدايات الكاتبة أيضًا وكانت ترتبط أكثر باسم مشاعر غالية، وتتكون رواية ولا في الأحلام من 110 صفحة، وأعاده نشرها بشكل ورقي، وتجمع الرواية بين اللغة الفصحى والعامية المصرية، وبالتأكيد يمكنك الحصول عليها عبر الرابط التالي، مثل الروايات السابقة.

اقتباسات من روايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن

  • أحنا محتاجين نسامح بعض عشان ربنا يسامحنا
  • الزمن كفيل أن يكشف الكثير
  • لا تندم على إحساس صادق قد بذلته فالطيور لا تأخذ مقابلا على تغريدها
  • الكتابة هي أن تدفن سرك على مرأى ومسمع من الجميع
  • ربما خوفنا الحقيقي ليس له علاقة بأبواب موصدة تحتجزنا خلفها بقدر علاقته بمعرفتنا عما ينتظرنا بداخلها
  • اعني انك بأمان .. ما دمت بعيده عن جنس البشر
  • أن تجد الحب شيء وان يجدك هو شيء آخر

عن الكاتبة دعاء عبد الرحمن

هي كاتبة مصرية، ولدت سنة 1979 ميلادياً، حصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال، ودبلومه المعهد العالي للدراسات الإسلامية، بدأت في النشر الإلكتروني بنشر العديد من القصص، ثم بنشر روايات ورقي، وأصبحت من أشهر الكتاب في الفترة الحالية،

بواسطة أمل محمد

أمل محمد، حاصل على بكالوريوس الآداب الانجليزي، أعمل في بعض المواقع الألكترونية منها موقع كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم، أهوى الكتابة والمعرفة في الكثير من المجالات منها الروايات والأعمال الأدبية والروايات الرومانسية، وأشارك معاكم الكثير مما أحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.