التصنيفات
أخبار الكتب

مدونة دليل الروايات – دليلك لقراءة القصص والروايات العربية

توجد الكثير من المواقع التي تنشر قصص وروايات باللغة العامية والفصحى عبر الإنترنت وأشهرهم موقع واتباد الشهير، ولكن سوف أشاركم اليوم في هذا الموضوع موقع يختلف كليًا عن واتباد (wattpad) والمواقع الأخرى حيث يوجد بها الكثير من الروايات والقصص، بدون إعلانات مزعجة أو بطئ في الدخول، ويوجد عليه ألاف الروايات التي يمكنك قراتها، بشكل سلسل وكامل، ولنبدأ بتعريف الموقع.

موقع دليل الروايات – deliil.com

دليل الروايات هي مدونة إلكترونية، حيث تمكنك من قراءة الأف الروايات والقصص الإلكترونية، ويتميز بسهولة الدخول حيث يمكنك الدخول عليه فقط بكتابة النطاق باللغة الإنجليزية دليل دوت كوم (deliil.com) أو كتابة مدونة دليل الروايات في محرك البحث الشهير “جوجل” (Google.com) وتوفر المدونة سرعة كبيرة في الأداء مع نظام رائع لقراءة الروايات والقصص من البداية للنهاية بشكل منظم للغاية، وتم نشر حتى الآن العديد من القصص الرائعة والروايات المثيرة والمشوقة باللغة العربية الفصحى والعامية، وسوف أشاركم أفضل الروايات التي نشرت.

3 كتب عن الفوركس_Forex

أفضل الروايات والقصص

  • رواية العاصفة الجزء الثاني وهي رواية إلكترونية بقلم الكاتبة الشيماء محمد الشهيرة بـ شيمو
  • رواية رغم فارق السن وهي رواية إلكتروني نشرت عبر الإنترنت وحازت على أعجاب كبير من القراء في الوطن العربي، بسبب سهولة اللغة العربية العامية المصرية، وهي بقلم الكاتبة هاجر جمال.
  • رواية يوميات زوج فرفوش للكاتبة نسمة مالك تشتهر باسم “نسوم” وهي رواية جديدة رائعة، ويتابعها الإلاف من القراء عبر مدونة دليل الروايات، وأيضًا العديد من البنات عبر المجموعة السرية عبر الفيسبوك الخاصة بالكاتبة نسمة مالك.

وأيضًا العديد من الروايات والقصص باللغة العامية الفصحى والعامية ستجدها عبر مدونة دليل الروايات، ويشاركون كل جديد وحصري، وأخيرًا إذا كان لديك أقتراح لرواية أو قصة معينة فقط أخبرنا بها في التعليقات، وسوف يتابع فريق عمل المدونة، التعليقات ويقوم بتلبية طلباتكم بخصوص طلب آي رواية أو قصة.

بواسطة أمل محمد

أمل محمد، حاصل على بكالوريوس الآداب الانجليزي، أعمل في بعض المواقع الألكترونية منها موقع كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم، أهوى الكتابة والمعرفة في الكثير من المجالات منها الروايات والأعمال الأدبية والروايات الرومانسية، وأشارك معاكم الكثير مما أحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.