التصنيفات
مقالات

كيفية تحميل كتب للآيفون بدون استخدام آي برامج

يسعدنا أن نقدم لكم على موقعنا كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم شرح كامل يعلمك كيفية تحميل كتب للآيفون ويمكنك فتحها بواسطة تطبيق أبل للكتب “IBooks”، وهذا بدون استخدام آي برامج، حيث يمكنك الشرح من تحميل الآف الكتب والروايات المجانية المتوفرة عبر الإنترنت مجاناً، بمختلف الصيغ مثل “PDF” وغيرها، وهي بنا لنبدأ شرح أفضل طريقة لتحميل كتب لهواتف آي فون.

طريقة تحميل كتب على الآيفون

  1. ببساطة يمكنك ذلك عبر الدخول على صفحة الكتاب الذي تريد تحميلهُ
  2. تقوم بالنقر على تحميل الكتاب
  3. ثم يفتح معك صفحة الكتاب ولا يقوم بالتحميل تقوم بالنقر على خيارات المشاركة السهم داخل المربع، ثم يفتح لنا الخيارات.
  4. ثم تقوم بالضغط على حفظ إلى الملفات أو نسخة إلى الكتب وإذا كان الهاتف باللغة الإنجليزية ستجد “Copy To Books” أو “Save To Files”.

هذه الصور توضح الطريقة، وأيضًا ستجد فيديو في آخر الموضوع يشرح من البداية للنهاية، كيفية تحميل كتب للآيفون ونشاهد الطريقة كما واضح في الصور التالية.

3 كتب عن الفوركس_Forex
صورة توضح السهم داخل المربع

صورة توضح حفظ إلى الملفات أو نسخة إلى الكتب (Copy To Books – Save To Files)

صورة توضح خيارات المشاركة

إذا كنت تريد الكتاب على آي كلاود (iCloud) الخاص بك، قم بالضغط على حفظ إلى الملفات، أم إذا كنت تريد على تطبيق “IBooks” الخاص بهواتف الآيفون أضغط على نسخة إلى الكتب.

ملحوظة: يختلف نظام الآيفون عن نظام الاندرويد، حيث الأندرويد بمجرد النقر على تحميل الكتب، يقوم بالتحميل مباشرة بشكل تلقائي، ولكن الآيفون لأبد من استخدام الطريقة التي شرحنها التو.

بالفيديو طريقة تحميل الكتب إلى أيفون

في هذه الفيديو الذي لا يتخطى الدقيقتان نشرح لكم طريقة تحميل الكتب للآيفون يمكنك مشاهدة إذا لم تفهم من الشرح بالكتابة والصور كما واضحنا بالأعلى، ولا تنسى أن تدعمنا بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب، والإعجاب بالفيديو.

أم عن المواقع التي أستخدمها لتحميل الكتب في الفيديو:

  • موقع هنداوي حيث يوجد به مئات الكتب المجانية، فهي مؤسسة غير هادفة للربح، وتوفر كل هذه الكتب بشكل مجاني تماماً
  • الموقع الثاني وهو مدونة كلام كتب، وهي مدونة تابعة لموقعنا كلام كتب، ونشارك بها الكثير من الكتب الإلكترونية والروايات العالمية والعربية، وأيضًا الرومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.