رواية ولو بعد حين - الكاتبة دعاء عبدالرحمن
رواية ولو بعد حين - الكاتبة دعاء عبدالرحمن

رواية ولو بعد حين – الكاتبة دعاء عبدالرحمن

تصنف رواية ولو بعد حين من الروايات الرومانسية الاجتماعية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية الاسرية مثل قضايا الخطف والحب والخداع والعدد من قضايا المرأة، حيث أن الكاتبة دعاء عبدالرحمن قامت بمناقشة الكثير من القضايا المهمة باسلوب شيق وممتع ممزوج بالعديد من الاحداث الدرامية.

عن رواية ولو بعد حين

تدور أحداث رواية ولو بعد حين حول خطف فتاة من قبل شاب مجهول ويقوم باحتجازها فى مكان بعيد عن الناس مهجور تماما، وتدور الاحداث وتكتشف الفتاة انها داخل مخزن والشاب الذي قام باختطافها هو الشاب الذي تقابلت معه من فترة وكانت معجبة به وقام بالدافع عنها فيما قبل من بعض الشباب الذين قاموا بمعاكستها.

“إذا ما الجُرحُ رَمَّ علي فسادٍ
تبيَّنَ فيه تفريطُ الطّبيبِ.”

وقد تميزت الرواية بإسلوبها الشيق المثير الذي يشد القارئ حتي متابعة الرواية حتي النهاية، حيث اختارت الكاتبة الفاظ سهلة مناسبة للقارئ وتدخل القلب سريعا لذلك حققت انتشارا رائعا منذ صدورها.

إقتباس من الرواية

“يكفي..يكفي تلك المحاولات التي نبذل فيها أعمارنا لنثبت لهم فقط أنَّنا أُناس صالحون..مثاليون..جيدون كما يريدوننا،دون أن نفكر للحظة واحدة أنهم لو أرادونا يوماً لتقبلونا يما نحن عليه،ولما كانوا ليتركونا علي الجانب المظلم و يعبروا علي أجسادنا إلي الجانب الآخر..حيث أحلامهم التي لم و لن نكون إحداها علي الإطلاق!.”

عن كاتب رواية ولو بعد حيين

دعاء عبدالرحمن من مواليد محافظة الجيزة وحاصلة علي بكالوريوس إدارة الاعمال الاسلامية وكانت اول رواية اصدرتها هي رواية اكتشفت زوجى في الاتوبيس.

الكاتبة دعاء عبدالرحمن من أشهر الكتاب الذين أصدروا العديد من الروايات المؤثرة في المجتمع لأنها تقوم بمناقشة العديد من القضايا المهمة في اسلوب مؤثر في القراء، تعتبر روايات دعاء عبدالرحمن من أفضل روايات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية. ويمكنك معاينة الرواية من جوجل بوك.

عن منار عمر

منار عمر .. خريجة تربية نوعية تكنولوجيا التعليم .. خبرة سابقة في كتابة المقالات في جميع المجالات .. أتطلع إلي تنميه هوايتى ومهاراتي في الكتابة والعمل في مجال تخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!