رواية ولا في الاحلام - الكاتبة دعاء عبدالرحمن
رواية ولا في الاحلام - الكاتبة دعاء عبدالرحمن

رواية ولا في الاحلام – الكاتبة دعاء عبدالرحمن

قدمنا لكم من قبل موقع كلام كتب مُلخص رواية مع وقف التنفيذ والآن نقدم لكم نبذة عن رواية ولا في الاحلام التي أعجابت الكثير من القراء وعشاق قراءة الروايات الرومانسية الخيالية اشادوا بأسلوب الكاتبة الرائعة الذي دخل القلوب بشكل سريع، مع مناقشة القضايا الاجتماعية التي استطاعت ان تؤثر في القارئ واخذ العديد من الاقتباسات.

عن رواية ولا في الاحلام

تدور أحداث رواية ولا في الاحلام حول العديد من القضايا المهمة والأحداث الخيالية، حيث ان الكاتبة سلطت الضوء علي العديد من القصص الرومانسية الخيالية، حيث أنها غيرت اتجاهها في هذه الرواية من الواقعية السائدة في جميع رواياتها الي الخيال وقامت بعرض قصة رومانسية خيالية من حكايات الاساطير وقامت بالهروب في هذه الرواية من احداث الواقع المؤلمة التي كانت سائده الى قصص الخيال الرومانسية الممتعة المشوقة .

وقد اعتمدت الكاتبة دعاء عبدالرحمن في كتابة الرواية علي اللغة العربية الفصحي لذلك اشاد بها الكثير من الكتاب في اسلوب السرد وربط الاحداث مع بعضها وتوافق الشخصيات بشكل رائع يجذب القراء.

عن كاتبة الرواية دعاء عبدالرحمن

الكاتبة دعاء عبدالرحمن من أروع الكتاب المشهورين والمبدعين في مجال الروايات التي تجذب القارئ بشكل كبير، حيث أنها اعتمدت في جميع روايتها علي الواقعية التي توصف الحياة الاجتماعية واليومية بشكل كبير ولكن في هذه الرواية اتجهت الي الخيال والقصص الاسطورية حتي يهرب بها القارئ من الواقع الاليم والاحداث المؤسفة في ذلك الوقت.

ولدت الكاتبة دعاء عبدالرحمن في الجيزة لعام 1979 واولي أعمالها كانت رواية الكترونية باسم اكتشفت زوجى في الاتوبيس وتوالت أعمالها وحققت المزيد من النجاحات مثل رواية وقالت لى ورواية ولا في الاحلام ورواية إيماجو وبدأ اصدار الروايات الكترونيا وورقيا وبدت الروايات أهميتها عند القراء بسبب مناقشتها للعديد من القضايا بشكل مشوق.

عن منار عمر

منار عمر .. خريجة تربية نوعية تكنولوجيا التعليم .. خبرة سابقة في كتابة المقالات في جميع المجالات .. أتطلع إلي تنميه هوايتى ومهاراتي في الكتابة والعمل في مجال تخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!