رواية وقالت لي - للكاتبة دعاء عبدالرحمن
رواية وقالت لي - للكاتبة دعاء عبدالرحمن

رواية وقالت لي – للكاتبة دعاء عبدالرحمن

رواية وقالت لي هي رواية رائعة من روايات دعاء عبدالرحمن ولكن كان لها لون أخر وهو الإثارة والغموض والأحداث المليئة بالتشويق التى تجبر الكاتب أن يتابع الرواية في شغف حتي نهايتها.

لاقت رواية وقالت لي إعجاب القراء والكتاب بشكل كبير حيث أنها طبعت علي مراحل كثيرة وذلك لكثرة مبيعاتها منذ صدورها وكانت أيضا من الروايات المنتشرة علي المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

أحداث رواية وقالت لي

تدور أحداث رواية وقالت لي حول شخصية هالة وهي فتاة مصابة بالعيد من الأمراض والمشاكل الصحية التى تجعلها غير قادرة علي التعامل بشكل طبيعي، وفي نفس الوقت تلقى عدم إهتمام من زوجها هشام التي يتعمد إهمالها أثناء مرضها، فتتعرف هالة في ذلك الوقت علي رؤئ الفتاة المنبوذة من المجتمع ومن الأشخاص من حولها وتنشأ بينهم صداقة قوية، ويأتي اليوم التي تتدهور فيه حالة هالة الصحية وتشعر بأنها في أيامها الأخيرة وسوف تفارق الحياة، فتوصي هالة صديقتها رؤي أن تتزوج من زوجها هشام بعد وفاتها حتي تراعي إبنتها، وبعد وفاة هالة رفض هشام الزواج من رؤئ وتزوج من من سيدة أخري، وكانت كل ليلة تظهر روح هالة لهشام في منزله الجديد حتي أصبحت حياة هشام لغز كبير مليئة بالأحداث والغموض التي يسعي إلي حلها وإكتشاف أسرار العالم الأخر.

إقتباسات من رواية وقالت لي

“النفوس الطاهرة هى التى اختبرت الألم ثم اختارت أن تجنب الاخرين مرارته منتظرة نصيبها العادل من السعادة سواء فى الدنيا أو الاخرة”
“الصمت هو أشد مراحل الانفعال،وأن أكثر اللحظات التي لا نجد فيها ما نقوله من كلمات هي اللحظات يصل انفعالنا فيها إلى الذروة فنصمت”
“لماذا لا نرحمهم إلا بعد علمنا بموعد ذهابهم؟ وكأن الموت يحتاج إلى تحديد موعد لنتأنق !”
“اللحظة الفارقة فى عمرنا هى تلك التى نتوقف خلالها عن تنفس الزيف و فتح نافذة جديدة محمل هوائها برياح التغيير”

عن الكاتبة دعاء عبدالرحمن

الكاتبة دعاء عبدالرحمن هي من الكتاب المتألقين في مجال الروايات، ولدت دعاء عبدالرحمن في محافظة الجيزة عام 1979، وتميزت رواياتها بالبساطة والتشويق والواقعية والشغف، حيث أنها تميزت في وصف الواقع من خلال روايتها بطريقة رائعة وإختيار ألفاظ ولغة متميز، ويمكنك معاينة الرواية من جوجل بوك، وأيضًا كانت قادرة علي جذب إنتباه القراء والكتاب إلي رواياتها.

عن منار عمر

منار عمر .. خريجة تربية نوعية تكنولوجيا التعليم .. خبرة سابقة في كتابة المقالات في جميع المجالات .. أتطلع إلي تنميه هوايتى ومهاراتي في الكتابة والعمل في مجال تخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!