التصنيفات
مقالات

رواية لن يموت – الكاتب حسن الحلبي

هناك نوع من أنواع الأدب يسمي أدب الرعب وهو أدب مميز لدي بعض القراء لما فيه من أحداث مميزة ومشوقة، فقد تنتمي رواية لن يموت إلي أدب الرعب، حيث أن أحداث الرواية تدور حول الأشباح والهلاوس التي تظهر لأبطال القصة ولكنها خالية من القتل والدماء لذلك يسمى هذا النوع من أدب الرعب بالرعب النفسي وليس الدموي، حيث أنها تدور أيضا حول تجسيد العديد من أحداث الرعب مثل المرأة المصنوعة من الماء والكلب المقطوع رأسه والكثير من الأحداث المرعبة التي تصيب النفس وتؤثر بها أثناء قراءة الرواية.

عن كاتب الرواية “حسن الحلبي”

الكاتب والروائي حسن الحلبي هو الكتاب المشهورين في مجال كتابة الروايات العربية والإنجليزية، فهو تميز بأنه من أكثر الكتاب المؤثرين في الأردن حيث لاقت كتاباته إعجاب الكثير من القراء في الأردن والوطن العربي بأكمله، واشتهر أيضا بشعبيته وانتشار كتاباته في مواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية.

ومن أعمال الكاتب حسن الحلبي

  • سمكة لا تجيد السباحة
  • رجل يكره الأحذية
  • مستحيلة
  • الذين جاؤوا ” تاكسي”
  • البومة وحكايات آخري
  • لأنك ميتة يا زوجتي العزيزة

أقتباسات للكاتب حسن الحلبي

“ذلك الحبل الذي يركض نحو الغريق كي ينقذه من فم البحر النهم ،
ربما يكون ذات الحبل الذي يشنقه !”
― حسن الحلبي, مستحيلة

“- كيف ينبثق الكلام منك ؟
منكِ الكلام، ولأجلك تسيل جداول اللغه ، أنتِ إلهامي .. أنتِ من يناولني الكأس التي نتجرع منها الحروف ..”
― حسن الحلبي, مستحيلة

درس الكاتب والروائي حسن الحلبي اللغة الإنجليزية في جامعة الزرقاء الخاصة، وهو مؤسس شركة خبراء التسويق الإلكتروني في الإردن، وعمل أيضا كمحاضر ومستشار في الإعلام الاجتماعي والتسويق الإلكتروني.

قدم الكاتب حسن الحلبي رواية لن يموت لجمهوره وهو في أنعزال تام عن الواقع الخارجي، حيث إنه انعزل عن الناس لكي يقوم بكتابة الرواية وهو صافي الذهن وذلك بدون أن يكتشف الكاتب أنه وحيدا.

بواسطة منار عمر

منار عمر .. خريجة تربية نوعية تكنولوجيا التعليم .. خبرة سابقة في كتابة المقالات في جميع المجالات .. أتطلع إلي تنميه هوايتى ومهاراتي في الكتابة والعمل في مجال تخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.