رواية خلقت من ضلعه - الكاتبة شهد عبدالله
رواية خلقت من ضلعه - الكاتبة شهد عبدالله

رواية خلقت من ضلعه – الكاتبة شهد عبدالله

عن رواية خلقت من ضلعه

تدور أحداث رواية خلقت من ضلعه حول شهد وأمها وهم من الشخصيات الرئيسية في الرواية، حيث قامت الكاتبة شهد عبدالله بتسمية بطلة الرواية بإسمها، حيث تدور أحداث الرواية حول العديد من المواقف الإجتماعية التي تدور بين الأم وإبنتها في إطار مميز يجذب القراء لكي يقضي في قراءة الرواية وقتا ممتعاً والإستمتاع بأحداثها.

حيث إنتشر في الفترة الأخيرة العديد من الروايات الإلكترونية المميزة التي تجذب إليها العديد من القراء ومنها رواية خلقت من ضلعة التي تميزت بسرد أحداث ممتعة وشيقة تجذب إليها العديد من القراء في وقت قصير وانتشرت إنتشارا واسعا في فترة قليلة جدا علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات.

  • موضوع قد يعجبك ايضاً عن رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء
  • قراءة رواية خلقت من ضلعه كاملة من على الصفحة الرسمية للكاتبة شهدعبدالله من هنا
  • اقرأ ايضاً عن رواية حديثك يشبهني للكاتب يامي أحمد مع أمكانية قراءة الرواية من هنا

قراء رواية خلقت من ضلعه

فكتير من القراء يبحثون عن رواية مليئة بالأحداث اليومية والرومانسية الاجتماعة الرائعة التى تعطي المزيد من الصفات والافكار الجديدة التي يستفيد بها القراء في حياتهم اليومية، فكل هذا نجده في رواية خلقت من ضلعه التى تميزت بالاثارة والتشويق وتتابع الأحداث المميزة.

وتعتبر الرواية في حد ذاتها سرد المزيد من الاحداث التي يمكن أن تكون أحداث تحاكي الواقع أو أقرب إلي الواقع، أو يمكن أن تكون عبارة عن قصص خيال علمي، فهناك الكثير من الأقسام التي تنقسم إليها الرواية، ولابد أن تحتوي الرواية علي أحداث مرتبة بشكل جيد وممتع لكي تجذب إليها القراء وتدخل القلوب، وهو مااعتمدت عليه الكاتبة شهد عبدالله في كتابة رواية خلقت من ضلعه لكى تحقق الكثير من المبيعات.

عن منار عمر

منار عمر .. خريجة تربية نوعية تكنولوجيا التعليم .. خبرة سابقة في كتابة المقالات في جميع المجالات .. أتطلع إلي تنميه هوايتى ومهاراتي في الكتابة والعمل في مجال تخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!