تعليم اللغة العبرية
تعليم اللغة العبرية

تحميل كتاب تعليم اللغة العبرية من الصفر تعلم ذاتي

يسعدنا أن نقدم لكم كتاب تعليم اللغة العبرية بدون معلم على موقعنا كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم، وأحب أن أوضح بأن يمكنك تعليم اللغة العبرية بنفسك من البداية للأحتراف أون لاين، وهذه لآن كتاب تعليم اللغة العبرية يحتوي من البداية تعليم جميع حروف اللغة العبرية والحروف الختامية والبديلة والأرقام العبرية، وعلى عبارات كثيرة تستخدم بشكل يومي من متحدثين اللغة العبرية، حيث يوجد به أمثلة على الحوارات اليومية والمجاملات وعبارات باللغة العبرية تستخدم في البيت، والشارع والحديث عن النفس، وغيرها الكثير، وكل ذلك في كتاب تعليم اللغة العبرية.

معلومات هامة عن تعليم اللغة العبرية

يجب عليك معرفة تلك القواعد قبل تعلم اللغة العبرية، لكي تفهم اللغة العبرية جيدًا وتسهل عليك عملية التعلم.

  • اللغة العبرية سهلة إذا كنت تعلم اللغة العربية، وهذه لآن في كثير من كلماتها وقواعدها النحوية واللغوية أصولها اللغة العربية.
  • اللغة العبرية تقرأ وتكتب من اليمين لليسار.
  • حروف اللغة العبرية متفرقة ومنفصلة عن بعضها البعض.
  • يوجد الكثير من الكلمات المتشابهة بين اللغة العبرية واللغة العربية.
  • اللغة العبرية لا يوجد به إعراب مثل اللغة العربية، ولهذا أواخر الكلمات العبرية معظمها ساكنة، إلا في بعض الحالات.
  • اللغة العبرية هي اللغة الرسمية في إسرائيل.

تحميل كتاب تعليم اللغة العبرية

كتاب اللغة العبرية، منهجية التعليم الذاتي لمؤلفة الدكتور: نزار نبيل أبو منشار، يوجد به أكثر من 95 قسم من بداية تعلم الحروف العبرية إلى أستخدام العبارات التي تستخدم في الحياة اليومية من ملابس وألوان والمهن والبيت والمدن والحيوانات والطعام والأوقات وأيام الأسبوع، وأيضاً بعض التمرين على اللغة.. وغيرها الكثير، ويمكنك مشاهده الفهرس قبل أن تبدأ في التعلم من الكتاب وآخيرًا يمكنك تحميل الكتاب من هنا.

  • ملحوظة: جميع حقوق الكتب المتوفرة على موقعنا محفوظة لدور النشر والمؤلفين، ولا تعبر عن رأي الموقع، وإنما ينقل الموقع بأمانة ومصداقية من الكتب أو كتابات الأعضاء في قسم وجهات نظر، ونحن لآ ننشر كتاب لا يوافق المؤلف أو دار النشر على نشره، وإذا نشر بالخطاء يرجى أبلاغنا بذلك فورًا عن طريق الأتصال بنا.

عن أمين محمد

أمين محمد، حاصل على بكالوريوس الآداب من جامعة القاهرة، أعمل في بعض المواقع الألكترونية، أهوى الكتابة والمعرفة في الكثير من المجالات منها الروايات والأعمال الأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!