أفضل عشر روايات الكترونية مع روابط التحميل

أفضل خمس روايات الكترونية مع روابط التحميل

الروايات الإلكترونية هي التي تنشر عبر الإنترنت في مختلف المواقع والمنتديات، ولا تصدر بشكل ورقي، ولكن يمكن ذلك فما بعد مثل ما يحدث مع بعض روايات الكترونية تثير ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن تظل الروايات الإلكترونية متاحة على الإنترنت بشكل مجاني تماماً، ولذلك سنشارك معك في هذا التدوينة أفضل 5 روايات الكترونية مع مشاركة رابط يمكنك من التحميل والقراءة، ولنبدأ بأول رواية.

رواية اجمل غرور

الرواية الإلكترونية أجمل غرور للكاتبة فضاء، وهي كاتبة مشهورة في بعض المنتديات وتنشر روايتها بشكل إلكتروني، وثارت الرواية ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عند نزولها، وهي باللهجة السعودية مما يدل على أن الكاتبة سعودية، تحميل رواية اجمل غرور.

رواية خريف الحب

هي أيضاً باللهجة السعودية، فالطبع هي رواية سعودية من قبل عضوه تسمى خياله، ونشرت رواية خريف الحب الرومانسية عبر منتدى روايتي، بهذا الأسم المستعار (خياله والخيل عشقي) وثارت ضجة أيضًا ولائقت أعجاب الكثير، ويمكنك تحميل رواية خريف الحب.

رواية اما غرام يشرح الصدر رواية غازي وهديل

هي رواية خليجية أيضاً، ونشرت على عدت أجزاء حتى وصلت إلى الآن على واحد وتسعون جزءً، وحصلت على شهرة كبيرة حيث عدد مشاهدين هذه الرواية على موقع واتباد أكثر من مليون مشاهد، ويمكنك تحميل رواية اما غرام يشرح الصدر ، وتعليقات القراءة عليها يدل على أنها من أفضل الروايات الإلكترونية.

رواية جنون المطر

يدعي البعض أنها من أفضل الروايات الإلكترونية الخليجية، ونشرت عبر بعض المنتديات من قبل أسم مستعار يسمى برد المشاعر، ويمكنك تحميل وقراءة الرواية من هنا.

رواية خذني بقايا جروح ارجوك داويني

في الحقيقة أتعجب كثيرًا من أسم الرواية، وهذا ليس بسبب طول العنوان ولكن بسبب وصف أن هذا يصلح كوصف رواية أو سطر في شعر عامية باللهجة الخليجية، ولكن من الصعب أن يكون هذا أسم رواية، ولكن هذا ليس من شأني، ولكن تعبيرًا عن رائي ليس الا، والرواية أعجبت الكثير وحصلت على عدد كبير من المشاهدات والمشاركة عبر المنتديات والمواقع الإلكترونية، ونشرت من عضوه بأسم عيونها نجلا، ويمكنك تحميل الرواية

بالنهاية أصدقائي شاركوني ما رائيكم في الروايات الإلكترونية، وهل قرأتم مثل هذه الروايات من قبل، شاركنا تجربتك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!